لويس فيجو يستبعد إسبانيا من الفوز بالمونديال ويرشح البرازيل

لويس فيجو
يرى نجم الكرة البرتغالية السابق لويس فيجو ان المنتخب الإسباني مهمته صعبة للحفاظ على لقب كأس العالم القادم في البرازيل، مشيراً ان ليس لديه القدرة التي تؤهلهم لبلوغ النهائي.

وقال فيجو “لا اعتقد ان إسبانيا هي من ستفوز بالمونديال، لست أرى ان لديهم المقدرة على فعل ذلك، إنه امر صعب جداً لكن اظن انه ليس مستحيل”.

وتطرق نجم برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان السابق الى منتخب بلاده، موضحاً ان مشواره في المونديال سيكون صعب للغاية وحظوظه تعتمد على نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وأردف قائلا “الأمر غاية في الصعوبة لإنه مشوار طويل حتى النهائي، بلادنا بها 11 مليون نسمة، لذلك من الصعب ان تختار منهم 20 لاعب من اجل المونيال، تعتمد البرتغال بشكل أساسي على كريستيانو رونالدو، واعتقد انه يرغب بالفوز في الكرة الذهبية”.

وانهى فيجو حديثه عن المنتخب البرازيلي مشيراً ان حظوظهم كبيرة في ظل تسلحهم بعامل الأرض والجماهير بالإضافة الى المدرب المحنك فيلبي سكولاري.

وأدلى “اللعب على الأرض يساعد بالطبع، كما اني اعرف سكولاري جيداً، اعتقد انه المدرب الأنسب لهذا النوع من البطولات والجماهير ستساندهم بالتأكيد، إذا بدأ البرازيليون بشكل جيد فمن الصعب إيقافهم”.

Sport360 (443)

email

مقالات ذات صلة