عملية ضخمة ضد جيش العدو الصهيوني في مزارع شبعا

عملية ضخمة ضد جيش العدو الصهيوني في مزارع شبعا

وقع عدد من القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي في عملية ضد قواته في مزارع شبعا.

واعلن الجيش الصهيوني عن حصول عملية ضد قواته في مزارع شبعا، وتبنى حزب الله العملية، واعلن في بيان له انه عند الساعة الـ11:25 قامت مجموعة شهداء “القنيطرة الأبرار” في المقاومة الإسلامية باستهداف موكب عسكري للعدو في مزارع شبعا اللبنانية.

وقال بيان حزب الله انه تم استهداف الموكب “الإسرائيلي” المؤلف من عدد من الآليات ويضم ضباطاً وجنوداً صهاينة بالأسلحة الصاروخية المناسبة ما أدى إلى تدمير عدد منها ووقوع إصابات عدة في صفوف العدو وما النصر إلا من عند الله العزيز الجبار.

واكدت وسائل إعلام العدو إصابة آلية عسكرية تابعة للجيش الاسرائيلي بصاروخ مضاد للدروع. وقالت القناة العاشرة الاسرائيلية ان الجيش يفحص إمكانية فقدان أو خطف جندي اسرائيلي في مزارع شبعا، وافاد موقع القناة السابعة الاسرائيلية عن إصابة 7 جنود خلال الهجوم في مزارع شبعا.

وعلى الفور سارعت القناة العاشرة الاسرائيلية الى القول انه رغم خطورة العملية فان الجيش الاسرائيلي لا يريد الانجرار الى حرب لبنان الثالثة.

متحدث باسم الجيش الاسرائيلي قال ان “مركبة عسكرية اسرائيلية اصيبت الاربعاء بصاروخ مضاد للدبابات في منطقة مزارع شبعا بالقرب من الحدود مع لبنان”.

وقال الجيش الصهيوني في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر بحسب وكالة الصحافة الفرنسية ان التقارير الاولية تشير الى اصابة مركبة عسكرية على ما يبدو بصاروخ مضاد للدبابات في منطقة مزارع شبعا.

وقام جيش العدو الصهيوني بقصف أطراف المجيدية من جميع المواقع المطلة على الشريط الحدودي، كما قصف بشكل متفرق محيط منطقة مزارع شبعا.

وقال رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو تعليقاً على عملية شبعا “اقترح الا يتم اختبارنا”.

> (367)

email

مقالات ذات صلة