مطار جدة ثاني أسوأ مطار بالعالم والاول بالشرق الاوسط

مطار جدة

كشف موقع “دي قائيد تو سليبنج إن ايربورتس” المتخصص بخدمات المطارات، عن حصول مطار “الملك” عبدالعزيز الدولي بجدة على المرتبة الثانية كأسوأ مطار في العالم، بعد مطار إسلام آباد في باكستان.

أما في تصنيف أسوأ المطارات في الشرق الأوسط جاء مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في المرتبة الأولى، وبعده مطار صنعاء الدولي ثم مطار دمشق الدولي، وفي المرتبة الرابعة مطار “الملك” فهد بالدمام ومطار “الملك” خالد بالرياض في المرتبة الخامسة.

وأوضح الاستطلاع الذي أجراه الموقع المتخصص عن أسوأ المطارات في العالم، بأن مطار “الملك” عبدالعزيز بجدة يفتقد للراحة من ناحية الازدحام وتوافر مقاعد للجلوس والراحة ودرجات الحرارة، إضافة إلى سبل الترفيه مفقودة، وخيارات الطعام محدودة ونقص في الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها المسافرون في حال تأخر الرحلات وافتقاد خدمات الواي فاي، ويفتقد المطار للنظافة والحمامات غير نظيفة وكذلك صالات الطعام غير منظمة، إلى جانب خدمة العملاء ضعيفة جداً ولا تقدم المساعدة المطلوبة .

وتحدث الموقع أيضاً عن تعليقات بعض المسافرين وما يعانونه في المطار من ازدحام شديد دون وجود حلول ومساعدات وإرشادات، كما أن تعامل رجال الجوازات لا يرقى للمستوى المأمول . (848)

email

مقالات ذات صلة